الزمالك يقدم مذكرة بأحداث مباراة إنبى


الزمالك يقدم مذكرة بأحداث مباراة إنبى
الزمالك يقدم مذكرة بأحداث مباراة إنبى
حسن شحاتة المدير الفنى الجديد للزمالك
أعد الجهاز الفنى للفريق الاول بنادى الزمالك بقيادة المعلم حسن شحاته مذكرة تفصيلية بما حدث خلال لقاء انبى فى نهائى بطولة كأس مصر سوف يقوم بتسليمها الى مجلس ادارة النادى.

وأوضح نادى الزمالك على موقعه أن الجهاز الفنى أكد فى المذكرة انهم كانوا سيحضرون المؤتمر الصحفى عقب اللقاء النهائى الا انهم لم يتلقوا أي رد من جانب
المنظمين حيث أرسل اسماعيل يوسف المدرب العام ليستفسر عن المؤتمر أكثر من ثلاث مرات إلا أنه لم يتلق أي رد وهو ما دفعهم الى عدم الذهاب الى القاعة المخصصة للمؤتمر.
أما بالنسبة لتسلم ميداليات المركز الثانى فقد أشاروا الى ان اللجنة المنظمة لم تقم ايضا بأي استدعاء للفريق لتسلم ميداليات المركز الثانى.
من جهة اخرى خرج البنينى رزاق اوتومويسى مهاجم الفريق الاول من حسابات الجهاز الفنى بقيادة المعلم فى لقاء غزل المحلة الذى سيقام بعد غد الاربعاء فى مدينة الاسماعيلية.
وربط اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق هذا القرار بغياب اللاعب عن تدريب اليوم بدون اذن, مؤكدا ان اللائحة سوف يتم تطبيقها على اللاعب وسيتعرض لعقوبة مالية.
وفى السياق نفسه أشار المدرب العام الى ان احمد حسام ميدو مهاجم الفريق بات جاهزا للمباريات وسوف يسافر غدا مع الفريق الى الاسماعيلية.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الاول تدريبا صباحيا غدا الثلاثاء قبل السفر الى الاسماعيلية عقب المران والمبيت هناك لخوض لقاء غزل المحلة فى الاسبوع الثانى من مسابقة الدورى العام المصرى.