فينغر: نصف لاعبي آرسنال يريدون الرحيل! التفاصيل من هنا

فينغر: نصف لاعبي آرسنال يريدون الرحيل!

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


المدرب المخضرم يشيد بقدرة آرسنال على التماسك ويؤكد أن أي فريق آخر لو تعرض لتلك الظروف لتشتت وتمزق وعجز عن التعافي.

فينغر: نصف الفريق راحل - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز
أرجع الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي تراجع نتائج فريقه مطلع الموسم الحالي إلى رغبة عدد كبير من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويحتل آرسنال المركز العاشر في الدوري الإنكليزي برصيد 10 نقاط حصدها خلال الجولات الثمانية الماضية، وتعد هذه البداية هي الأسوأ في تاريخ مشاركة "المدفعجية" في البريميرليغ خلال نصف القرن الأخير.
قال فينغر في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنكليزية: "أثناء التحضير للموسم كان الوضع مُربكًا للغاية، ما يقرب من نصف لاعبي الفريق كانوا يريدون الرحيل ولم أكن أعلم من سيستمر ومن سيرحل"، مضيفًا: "هذا سبب رئيسي في تذبذب النتائج خلال الأسابيع الماضية"
وتابع: "هذا الموسم خسرنا ثلاثة لاعبين محوريين في وسط الملعب.. فابريغاس ونصري إضافة إلى ويلشير الذي لن يعود للملاعب إلا العام المقبل.. إنها أزمة كبيرة نحاول التغلب عليها".
وفقد آرسنال خدمات سيسك فابريغاس وسمير نصري مطلع الموسم بانتقال الأول إلى برشلونة والثاني إلى مانشستر سيتي، ثم أصيب لاعب الوسط جاك ويلشير لتزداد معاناة الفريق اللندني.
وأشاد المدرب المخضرم بقدرة آرسنال على التماسك مؤكدًا أن أي فريق آخر لو تعرض لتلك الظروف لـ"تشتت وتمزق وعجز عن التعافي" كما أبدى ثقة كبيرة في قدرة فريقه على التواجد في دائرة المنافسة خلال المرحلة المقبلة".
وذاق آرسنال مؤخرًا طعم الفوز للمرة الثالثة هذا الموسم بالتفوق على سندرلاند بهدفين مقابل هدف، وكان قد فاز أيضًا على سوانسي وبولتون واندررز.