زوجة "هانيبال القذافى" سكبت الماء المغلى على خادمتها والديدان خرجت من الجروح التفاصيل من هنا


زوجة "هانيبال القذافى" سكبت الماء المغلى على خادمتها والديدان خرجت من الجروح

   نشرت عدة صحف ومواقع الكترونية  صورا مروعة تؤكد وحشية نظام  معمر القذافى وأفراد عائلته نساء ورجالا، وروت إحدى الخادمات بقصر ابنه هانيبال الذى غطت الحروق جسمها بالكامل من أعلى الرأس حتى أسفل القدم كيف أن زوجتة ألقتها بالماء المغلى بعد أن رفضت ضرب ابنتها.

وقد عثرت وكالة سى إن إن على الخادمة فى غرفة مهجورة داخل إحدى الفيلات الفاخرة التى تمتلكها العائلة المخلوعة على شاطئ البحر فى غرب طرابلس مغطاه بالحروق.

وتروى شيجا مولا التى أتت من أثيوبيا لخدمة أبناء هانيبال وزوجته ألين سكاف، كيف أن الزوجة، التى تعمل عارضة أزياء، قامت بسكب المياه المغلية أعلى رأسها حينما رفضت ضرب أبنتهم الصغيرة لأنها لم تتوقف عن البكاء.

ولم تتلق الخادمة أى علاج بل قامت سيدتها بحبسها فى غرفة مهجورة حتى خرجت بعض الديدان من الجروح. لكن أخذها أحد الحراس إلى المستشفى حيث تلقت بعض العلاج، إلا أنه بمجرد أن علمت ألين هددت الحارس بالسجن إذا تجرأ على مساعدة الخادمة مرة أخرى.

ولم تتوقف وحشية زوجة هانيبال القذافى عند هذا الحد فلقد أجبرت الخادمة على البقاء مستيقظة لمدة ثلاث ايام، على غرار أساليب التعذيب فى جونتانامو، ومنعت عنها الطعام والشراب فى حين قدمت للكلاب الطعام أمامها.

كما لك تكن هذه هى المرة الوحيدة التى تعرضت فيها الخادمة لوحشية الزوجة الدموية فقبل 3 أشهر قامت بإلقاء ما مغلى عليها.