سرّي للغاية: اجتماع على مستوى عال لأقصاء حركة النهضة وحزب العمال من وسائل الاعلام التفاصيل من هنا

سرّي للغاية: اجتماع على مستوى عال لأقصاء حركة النهضة وحزب العمال من وسائل الاعلام




 
علمت بناء نيوز من مصادر موثوقة ان اجتماعا عقد مؤخرا بأحد النزل الفاخرة بحمام سوسة،  ضم وجها سياسيا في عهد المخلوع تحمل في السابق مسؤولية الاشراف على وزارة الدفاع، وشخصية نافذة سياسيا وماليا لطالما اثارت التساؤلات حولها في الفترة الاخيرة، ومسؤولين اول لقنوات فضائية تونسية ومسؤولا إعلاميا بأحد وزارات السيادة.
 وتم في هذا الاجتماع تحديد الخطوط الكبرى للسياسة الإعلامية خلال الفترة المقبلة الى حد انتخابات 23 أكتوبر، وتقرر خلال هذا الاجتماع  استبعاد حزبين أو على الاقل تقليص حضورهما إعلاميا، وهما حركة النهضة وحزب العمال الشيوعي التونسي.
والجدير بالذكر ان حضور الأحزاب في القنوات والبرامج التلفزية كان مثار جدل في الساحة السياسية التونسية، منذ الثورة الى الان، ووصل الحد ببعض مسؤولي الأحزاب على غرار بدرالدين الربيعي من حزب الحرية والتنمية ومحمد غماض رئيس حزب الديمقراطية والتنمية، إلى القيام بتحركات احتجاجية ضد ما اعتبروه اقصاء لهم من الفضاء السمعي البصري.
يضاق الى إقصاء بعض المذيعين لتجرئهم على طرح بعض المواضيع السياسية او استجواب مسؤولين سياسيين او امنيين مثلما حصل مع عماد بعبورة الذي أشارت أوساط إعلامية الى انه أقصي على خلفية حواره الجريء مع توفيق الديماسي .