«حملات» تطالب بمنع «إليسا» من دخول مصر.. وتتهمها بـ«إهانة الثورة التفاصيل من هنا


«حملات» تطالب بمنع «إليسا» من دخول مصر.. وتتهمها بـ«إهانة الثورة»


إليسا
الجريدة – دشن ناشطون علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عدة حملات طالبوا خلالها بمنع استقبال الفنانة اللبنانية إليسا، بعد تصريحات أدلت بها أساءت خلالها للثورة المصرية والثوار.
يأتي تصاعد حدة الرفض لاستقبال الفنانة اللبنانية بعد الاعلان عن اعتزامها إحياء حفل غنائي بأحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة.
وأنشأ عدد من الرافضين لتصريحات "إليسا" حملة على "الفيس بوك" حملت اسم "مليون مصري لمنع إليسا من دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية"، فيما حملت مجموعة اخري اسم "معًا لمنع إليسا من دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية".
وتراوحت تعليقات المشاركين في تلك المجموعات، والذين يتجاوز عددهم ثلاثة آلاف شخص، بين التنديد بتصريحات المغنية اللبنانية، والتهديد بتنظيم احتجاجات إذا سُمح بدخولها مصر، فيما تضمنت تعليقات هجومًا على النجمة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في مصر.
كانت الفنانة اللبنانية قد ذكرت، في تصريحات لها في يونيو الماضي تعليقًا على ثورة 25 يناير: "شعرت خلال زيارتي الأخيرة إلى مصر بأن جمودًا أصاب البلد كله".
وقد فسر البعض تلك التصريحات بأنها تتضمن إساءة لثورة الشباب في مصر، ما أثار موجة انتقادات حادة ضد النجمة اللبنانية، لدرجة أن محامين رفعوا دعاوى قضائية تطالب بمنعها من دخول مصر.