" خفايا عدم بث حلقة "برهان بسيس" على قناة حنبعل

" خفايا عدم بث حلقة "برهان بسيس" على قناة حنبعل

  تساؤلات عديدة خلفتها عملية عدم بث حلقة "برهان بسيس" على قناة حنبعل و التي أحدثت ضجة إعلامية كبيرة وإنتظرها الجميع من أجل معرفة موقف بسيس وإن كان سيكشف عن خفايا علاقاته مع السلطة السياسية السابقة .
لكن خاب ظن الجميع لما حان موعد الحلقة ولم تعتذر قناة حنبعل ومرت بجانب الحدث وإحتقرت مشاهديها بعدم الإعلان عن أسباب عدم بث الحلقة وكأن المشاهد لا قيمة له.
التونسية اتصلت ببرهان بسيس الذي أكد لنا أنه لا علم له بأسباب عدم بث الحلقة، من جهة أخري وبحسب معطيات خاصة فيبدو أن حنبعل سقطت تحت ضغط كبير سلط عليها بسبب بث برنامج عبد الفتاح مورو جعلها تراجع قرارها حول بث حلقة بسيس كما يبدو أن حديث برهان بسيس عن الوساطات التي قام بها مع بعض رموز المعارضة في زمن بن علي جعلت بعض الأطراف تتدخل قصد عدم بث الحلقة .
من جهة أخري يبدو أن قناة حنبعل قررت عدم بث الحلقة دون إعلام معد الحلقة سمير الوافي الذي قد يعلن إستقالته من القناة في صورة عدم بث الحلقة يوم الإربعاء القادم  هذا الغموض وعدم احترام قناة حنبعل لمشاهديها حيث لم تكلف نفسها بتوضيح المسألة يجعلنا نتساءل حقيقة عما يجري داخل كواليس الإعلام التونسي ومن يمسك بخيوط اللعبة؟