بالفيديو .. حارس معمر القذافي الشخصي : الزعيم لا يصلي ولا يصوم و”شيطان” يهوي الفجور والزنا

بالفيديو .. حارس معمر القذافي الشخصي : الزعيم لا يصلي ولا يصوم و”شيطان” يهوي الفجور والزنا




انتشر على موقع اليوتيوب فيديو للحارس الشخصي للزعيم معمر القذافى العقيد عبدالسلام خلف الله النداب ليدلي بتصريحات هامة ويكشف بعض الاسرار الخاصه لملك ملوك إفريقيا كما كان يلقب نفسه فأكد العقيد أن معمر القذافى كان غارقا في الفجور والمجون ولا يصلي ولا يصوم .

وقال حارس معمر القذافى انه ينتمي لقبيلة القذاذفة وأضاف انه كان يظهر في الإعلام بغير وجهه الحقيقي فهو ” شيطان” لا يصلي ولا يصوم ويوزع المناصب كيفما يشاء ولا يتردد في التعدي على حرمات طالبي المناصب حتى يضعهم تحت رحمته .

وقال :” 90 % من الوزراء حصلوا على مناصبهم على حساب شرفهم وقلة منهم من تبوؤوها من باب الشرف فهو يوزع المناصب على حساب الشرف بالتعدي على الزوجة أو البنت أو على المستفيد نفسه والولاء عنده للذين ينفذون أوامره فقط ” .

وصرح أن معمر القذافى كان يقضي يومه بالكامل مع النساء واللهو والفجور ولا يعرف أي شئ عن كرة القدم ولا التنس ولا أي رياضة أخرى مفيدة كباقي الرؤساء ولا يصلي الا عندما يكون هناك وفد ويأتي موعد الصلاة فيتظاهر بأنه مصل .

وأكد الحارس أن معمر القذافى استغل حادثة منع إقامة المآذن فيها لينسيهم حادثه اتهام ابنه على الاعتداء على خادمة سويسرية حيث انه يستغل الدين لتحقيق أهدافه .

أما عن الحارسات النساء اللاتي كن حوله باستمرار قال :” القذافى كان يختارهم بعناية فقد كان محاط بمجموعة من العاهرات من مختلف الجنسيات وكان يستخدمهن في أكثر من عمل بخلاف العمليات العسكرية وكان يقدم لهن أمولا طائلة ” .

كما كان يأتي دائما بالمطربات من الشرق والغرب وكذلك الإعلاميات ورفض أن يفصح عن أسمائهن كي لا يفضحهن .

وعن زوجته صافية قال عبد السلام خلف إنها كانت اقرب إلى الجارية وعشيقته كانت الممرضة البلغارية فكان يقيم معها علاقة جنسية كاملة ولم تكن تفارقه مهما ذهب وان زوجته كانت تعلم كل ما يفعله لكنها لم يكن بمقدورها فعل أي شئ فهي ليست لها أي دخل بحياته الشخصية .