فيلم اروقة القصر عن مبارك وعائلتة قريبا


في اعقاب ثورة 25 يناير والتي عاش تفاصيلها واحداثها المصريين والعرب والعالم كلة يعد السينمائيين والمشتغلين في الدراما والافلام عدتهم لحشد اكبر التفاصيل والاحداث لتكوين اعمال درامية تتحدث عن هذه الفترة التاريخية التي مرت بها مصر والامة العربية والعالم منذ شهور .
 
وبداية لهذه الاعمال تم الاستعداد لطرح فيلم مدتة 100دقيقة من الإثارة والخوف والترقب والفرحة والتي عاشها المصريين والعالم كلة مع أحداث ملحمة ثورة 25 يناير في الفيلم الوثائقي " أروقة القصر" والذي تدور أحداثه مزيجا بين مشاهد الثورة ومشاهد درامية لمبارك وحاشيته داخل القصر بما يسمى الديكودراما وهي إعادة تمثيل الأحداث ليضفي ناحية توضيحية وإبداعية للعمل .
 

الفيلم بني بعد إعداد صحفي موسع ومدقق بالإضافة إلى شهادات شهود العين ضيوف الفيلم وغيرهم وأبرزهم:

الدكتور حسام بدراوي.. شاهدا على الأحداث من داخل القصر الجمهوري والدكتور مهدي عاكف.. شاهدا من داخل جماعة الإهوان المسلمين المعارضة والدكتور أحمد شوقي العقباوي.. رئيس قسم الطب النفسي بجمعة الأزهر محللا الأحداث نفسيا واجتماعيا والشاعر عبدالرحمن يوسف.. شاهدا من ميدان التحرير وممثلا للشباب بالاضافة الي اللواء أشرف طراف شرطة متقاعد.. محللا للأحداث وفق منظورها الأمني .
 
يذكر ان العديد من النقاد والسينمائيين قد اعربوا عن توقعاتهم بنجاح كبير علي المستوي النقدي والجماهيري لفيلم اروقة القصر والذي سيتم عرضة قريبا .