السلطات الجزائرية تطرد الفنان التونسي المشاكس "بندرمان" بتهم التفاصيل من هنا

السلطات الجزائرية تطرد الفنان التونسي المشاكس "بندرمان" بتهم

قامت السلطات الجزائرية بطرد المطرب التونسي بندير مان بعد ان اجري حفلتين بصحبة الفنان الجزائري بعزيز وذلك بعدما اتهمته بمحاولة إشعال الثورة فى الجزائر وتصدير الثورة التونسية فى البلاد .
وقال الفنان التونسي واسمه الحقيقي ” بيرم الكيلاني” :” كنت اظن ان ما قلته فوق المسرح وأنا اغني سوف يعجب السلطات الجزائرية فانا ترجمت أغنية وقلت أنني اهديها لجميع الديكتاتوريين العرب” .
وأضاف الفنان :” فوجئت بعناصر من الأمن العسكري جاؤوا إلى بعزيز وقاموا بالضغط علي منظم الحفلات وقالوا له ” من يكون هذا التونسي لكي يتحدث عن الفوضى في الجزائر ” .
وأضاف :” أنا فنان ولست إرهابيا وقد صرحت السلطات الجزائرية للفنان بعزيز أن باستطاعته ان يغني ما يشاء ولكن بالنسبة لي لأنني أجنبي فلا يصح ان ينتقد بلادنا ” وأشار الفنان التونسي بندير مان أن الفنان بعزيز قال لرجل الأمن انه دائما يقول أشياء سيئة عن تونس ولا يزعجه احد هناك ” .
وتابع بندير مان قائلا :” اتهمتني قوات الأمن الجزائرية أنني أحاول أن اصدر الثورة التونسية لديهم وانه قام بتحريض الشباب على التحرك ضد الحكم والنظام ” .
الجدير بالذكر ان المغني التونسي بندير مان يعتبر من احد الفنانين الذين ساندوا ثورة الياسمين بتونس والتي أدت إلى إسقاط نظام زين العابدين بن على