تفاصيل عن تهيئة ملعب رادس


تفاصيل عن تهيئة ملعب رادس

بعد ان احتضن لقاء الترجي الرياضي ضد الأهلي المصري أغلق ملعب رادس أبوابه من أجل الصيانة والتعهد ولهذا السبب سيدور لقاء الترجي الرياضي ضد الوداد البيضاوي بملعب المنزه وها هي «الصباح» تقدم كامل التفاصيل عن أشغال الصيانة وزرع الأرضية والمداواة من خلال المعلومات التي أفادنا بها المدير العام للحي الوطني الرياضي لطفي الشلي والمدير الفني فتحي الجداي..

نوعية العشب.. وحرارة الطقس

يقول لطفي الشلي وفتحي الجداي ان نوعية العشب تستوجب الصيانة والزرع والمداواة خلال شهري جويلية وأوت أمام ارتفاع درجات الحرارة لان الماء مع الرمل يستبب في بعض الأمراض ولذلك لابد من التهوئة لبعض الوقت لأن نوعية العشب صالحة أكثر للأماكن الباردة وهي من انجاز الإسبان.

عمل بالليل والنهار

وانطلقت المقاولة الخاصة في الأشغال حتى يكون ملعب رادس جاهزا قبل مفتتح الموسم الكروي الجديد بالإضافة الى ذلك لم يتمتع اطارات وأعوان الحي الوطني الرياضي بعطلهم وهم يعملون بالليل النهار حتى تنتهي كل الأشغال في موعدها ودون تأخير.

في ثوب جديد

وينتظر أن تنتهي الأشغال في النصف الأول من شهر سبتمبر ومن المتوقع ان يحتضن ملعب رادس لقاء الترجي ضد مولودية الجزائر يوم 10 سبتمبر وطبعا سيكون في ثوب جديد.

مشروع في الأفق

وتجدر الإشارة إلى ان النية متجهة إلى إعادة تعشيب ملعب رادس بنوعية أخرى وسيحال الملف إلى وزارة الشباب والرياضة والتربية البدنية لدعمه من كل الجوانب وخاصة المالية علما أن ملعب المنزه عكس ملعب رادس حيث يكون عشبه على حالة حسنة للغاية في الصيف مقابل بعض الصعوبات في الشتاء.
المنجي النصري