من هنا 107 تصاريح جديدة لمتابعة محاكمة مبارك والعادلي

107 تصاريح جديدة لمتابعة محاكمة مبارك والعادلي
107 تصاريح جديدة لمتابعة محاكمة مبارك والعادلي
مبارك فى قفص الاتهام اثناء محاكمته
قام المستشار محمد منيع مساعد وزير العدل لشئون المحاكم بتسليم عدد 107 تصاريح جديدة لدخول محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وآخرين في قضية اتهامهم بقتل المتظاهرين , على أن يقوم أصحابها بتسلمها من المستشار طه شاهين رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة.

و قال المستشار منيع - في تصريح له اليوم - إن هذه الأذون بالتصريح بالدخول شملت 54 من المحامين المدعين بالحقوق المدنية في القضية, و 8 محامين عن المتهمين , و45 يمثلون أطقم التلفزيون المصري.
وأشار إلى أن الذين تقدموا بطلبات بتصاريح لحضور جلسات محاكمة الرئيس السابق ولم يتم الموافقة عليها حتى الآن, إنما يرجع ذلك إلى عدم اتباعهم الإجراءات المقررة بهذا الشأن , والتي تتضمن تقديم طلب لرئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار السيد عبد العزيز عمر, موضحا به صفة حضور المحاكمة , وصورة من بطاقة الرقم القومي وكذلك صورة من بطاقة عضوية النقابة بالنسبة للمحامين والصحفيين.
يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قررت في ختام جلستها يوم 3 أغسطس برئاسة المستشار أحمد رفعت تأجيل محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال, ورجل الأعمال حسين سالم إلى جلسة 15 أغسطس الجاري. كما اجلت قضية العادلي ومعاونيه الى جلسة الاحد 14 اغسطس.